عضوية شهرية و سنوية

بناء على رغبة الكثير من العملاء والعميلات وخصوصا أصحاب المتاجر الإكترونية ووسطاء و وسيطات الشراء الذين يقومون بالشراء بشكل مستمر, يسرنا تقديم عروض عضويات للطلب بدون عمولة:



  • عضوية سنوية: تمتع بعدد لامحدود من الطلبات بدون دفع عمولة شراء لكل طلب. بمبلغ 2999 ريال فقط ( 1999 ريال لفترة محدودة فقط )  يمكنك الان الشراء من أمازون بدون رسوم شراء. العضوية مفيدة لمن يرغب بالشراء بشكل مستمر من أمازون كأصحاب و صاحبات المتاجر الإكترونية والتقليدية.كذلك, تفيد العضوية لمن يرغب بأن يصحب وسيط للشراء من أمازون بنفسه. إبدأ مشروعك كوسيط للشراء من أمازون و إعرض العمولة التي تراها مناسبة على عملائك

  • عضوية شهرية: تمتع بعدد لامحدود من الطلبات بدون دفع عمولة شراء لكل طلب لمدة شهر ( ٣٠ يوم ). بمبلغ 399 ريال فقط( 299 ريال لفترة محدودة فقط ) يمكنك الان الشراء من أمازون بدون عمولة شراء. يمكن تجربة هذه العضوية لمدة شهر, وعند الرغبة بالترقية إلى عضوية سنة يمكن ذلك عن طريق دفع المبلغ المتبقي لعضوية السنة.

 



الشروط والأحكام:

  • نهدف لمرور عملائنا بتجربة إيجابية, في حالة عدم مناسبة العضوية لك والرغبة بإسترجاع المبلغ, يمكن ذلك بعد أن يتم خصم عمولات الطلبات اعتمادا على عمولة الوسيط المعتادة وهي ٨٪  للطبات أكثر من ٥٠٠ ريال و ٥٠ ريال ثابتة لللطبات أقل من ذلك.
  • يتم بدء فترة العضوية من تاريخ تحويل مبلغ العضوية سواء كانت عضوية سنوية أو عضوية شهرية.